التدريب على برنامج تابلوه Tableau Software

التدريب على برنامج تابلوه Tableau Software

تعرف على كيفية الاتصال بالبيانات وإنشاء التصوير المرئي للبيانات وتقديم نتائجك ومشاركة أفكارك مع الآخرين من خلال التدريب على برنامج تابلوه Tableau، الإصدار: 2021.3.2.

يرشدك هذا البرنامج التعليمي إلى ميزات ووظائف إصدار Tableau Desktop الإصدار 2021.3. أثناء عملك في هذا البرنامج التعليمي، ستقوم بإنشاء طرق عرض متعددة في مصنف Tableau. تستند الخطوات التي ستتخذها وكتاب العمل الذي ستعمل فيه إلى قصة عن موظف يعمل في المقر الرئيسي لسلسلة متاجر كبيرة للبيع بالتجزئة. تتكشف القصة وأنت تخطو من خلال طرح أسئلة حول عملك وأدائه.

ستتعلم كيفية الاتصال بالبيانات في Tableau Desktop؛ بناء وعرض ومشاركة بعض الآراء المفيدة؛ وتطبيق الميزات الرئيسية على طول الطريق. الوقت المقدر لإكمال جميع الخطوات بين ساعة وثلاث ساعات.

سيناريو برنامج تعليم Tableau

لنفترض أنك موظف في سلسلة متاجر كبيرة للبيع بالتجزئة. حصل مديرك للتو على تقرير المبيعات ربع السنوي، ولاحظ أن المبيعات تبدو أفضل لبعض المنتجات مقارنة ببعض المنتجات الأخرى وأن الربح في بعض المجالات لا يكون جيدًا كما توقعت. رئيسك مهتم بالنتيجة النهائية: إن وظيفتك هي النظر في إجمالي المبيعات والربحية لمعرفة ما إذا كان بإمكانك معرفة ما الذي يقود هذه الأرقام.

لقد طلب منك أيضًا تحديد مجالات التحسين وتقديم نتائجك إلى الفريق. يمكن للفريق استكشاف نتائجك واتخاذ الإجراءات اللازمة لتحسين المبيعات والربحية لخطوط إنتاج الشركة.

ستستخدم Tableau Desktop لإنشاء عرض بسيط لبيانات منتجك، وخريطة مبيعات المنتج والربحية حسب المنطقة، وإنشاء لوحة تحكم لنتائجك، ثم إنشاء قصة لتقديمها. بعد ذلك، ستشارك نتائجك على الويب حتى يتمكن أعضاء الفريق عن بُعد من إلقاء نظرة عليها.

قم بالتعرف على المزيد والحصول على الخلفية والأمثلة من خلال عرض المزيد.

الخطوات

تعرف على كل شيء عن صفحة البدء وكيفية الاتصال ببياناتك.

تعرف على مساحة عمل Tableau، وتعلم لغة Tableau، وابدأ في فحص بياناتك.

اطرح أسئلة أعمق واستخدم أدوات إضافية لتحسين وجهات نظرك واكتساب رؤى حول بياناتك.

تعرف على كيفية رسم بياناتك على الخريطة لمعرفة ما إذا كان يمكنك تحديد أي اتجاهات.

تعمق في تفاصيل بياناتك وتعرف على كيفية إنشاء مرشح علوي.

تعرف على كيفية إنشاء لوحة معلومات وتنسيقها لعرض التصويرات المرئية الذي قمت بإنشائها.

تعرف على كيفية بناء قصة وتنسيقها لتقديم أو عرض نتائجك.

شارك نتائجك مع مؤسستك على Tableau Server أو Tableau Online، أو شاركها مع العالم على Tableau Public.

  • مكتبة التعلم

الآن بعد أن أصبحت Data Rockstar، استمر في التعلم باستخدام هذه الموارد الإضافية.

The Tableau start page
صفحة بدء برنامج Tableau

المصدر